بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار عربية | ‏2600‏ قتيل حصيلة الاحتجاجات في سوريا واستمرار المداهمات الأمنية والمظاهرات الليلية
|
‏2600‏ قتيل حصيلة الاحتجاجات في سوريا واستمرار المداهمات الأمنية والمظاهرات الليلية

‏2600‏ قتيل حصيلة الاحتجاجات في سوريا
واستمرار المداهمات الأمنية والمظاهرات الليلية

في مواجهة الضغوط والعقوبات الدولية علي دمشق بسبب القمع الدموي للاحتجاجات المطالبة بسقوط النظام‏,‏ رحبت مستشارة الرئيس بشار الأسد بثينة شعبان‏-‏

خلال زيارتها الحالية إلي روسيا- بموقف موسكو الهادف الي تسوية الازمة في سوريا.عبر الأساليب السياسية فقط وعن طريق الحوار كما حذرت الغرب من فرض مزيد من العقوبات عليها مهددة- في هذه الحالة- بالمزيد من التصعيد.
وقالت في تصريحات أمس: إننا نرغب في أن ينضم الغرب الي موقف روسيا, التي تقف ضد تصعيد العنف وأن سوريا تدعو جميع الصحفيين بدون استثاء الي دمشق وغيرها من المناطق ليروا ما يحدث بأعينهم لأن الكثير من وسائل الاعلام تزيف المعلومات.
ونقلت وكالة انترفاكس الروسية عن مستشارة الرئيس السوري أن لدي بعض البلدان رغبة أنانية لإزكاء الصراعات الدينية وإثارة حروب أهلية في المنطقة من أجل السيطرة علي الثروات المعدنية في المنطقة.وأضافت أن الاضطرابات في سوريا أسفرت عن مقتل1400 شخص, مشيرة إلي أن700 شخص من جانب الجيش والشرطة قتلوا وقتل700 نشط من المعارضة.
وفي السياق نفسه, أعلن الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف أنه لا يري حاجة لمزيد من الضغط علي سوريا مشيرا إلي أن روسيا لن تدعم جهودا غربية بفرض عقوبات من الأمم المتحدة علي الرئيس السوري بشار الأسد.وتابع إنه في الوقت الحالي هناك عدد كبير بالفعل من العقوبات المفروضة علي سوريا من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ومن ثم لا حاجة لمزيد من الضغط الآن في هذا الاتجاه.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه نافي بيلاي مفوضة حقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة إن2600 شخص علي الأقل قتلوا في سوريا منذ اندلاع الاحتجاجات المناهضة للنظام في مارس.
و في العاصمة النمساوية فيينا, عقد حوالي أربعين معارضا سوريا يقيمون في المنفي اجتماعا ضم ممثلين عن المعارضة السورية في13 دولة من إسبانيا إلي روسيا وألمانيا وسويسرا واليونان وغيرها دعما للمعارضة في سوريا.وأعلن الناطق باسم المعارضين في المنفي انهم يرغبون في أن ينأوا بأنفسهم عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد وأن يدعموا الثورة في البلاد عبر مختلف الوسائل الممكنة.
وفي سياق آخر, أدانت الولايات المتحدة الأمريكية بشدة مقتل الناشط السوري في مجال حقوق الانسان غياث مطر بعد تعرضه للتعذيب علي يد الاستخبارات السورية.
ونقل راديو سوا الأمريكي عن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند إننا ندين بأشد العبارات مقتل الناشط الحقوقي غياث مطر.
ميدانيا, تواصلت حملات المداهمات الواسعة النطاق من جانب قوات الأمن السورية في عدد من المدن تزامنا مع المظاهرات الليلية المطالبة بسقوط النظام, حسبما ذكرت وكالات الأنباء. وأعلنت الهيئة العامة للثورة السورية أن8 قتلي سقطوا برصاص الأمن والشبيحة في مختلف المدن خلال مواجهات مع المظاهرات الليلية, فضلا عن تعرض مدينة البوكمال لحملة مداهمات واسعة, فيما اعتقل الأمن السوري ما يزيد عن50 شخصا.
كما ذكر ناشطون وسكان لرويترز ان القوات السورية صعدت من عمليات المداهمة في انحاء البلاد للقبض علي ناشطين أمس الأول, وألقي القبض علي عشرات الاشخاص في مداهمات من بيت إلي بيت في محافظة دير الزور القبلية في الشرق وفي سهل حوران الجنوبي وفي قري في محيط حماة التي كانت من اكثر مراكز الاحتجاجات في سوريا تعرضا للهجمات الأمنية المسلحة.

 

عدد الزيارات : 247   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.