بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار عربية | الطيب وآل شيخ يتصديان لاختراق المجتمعات السنية.. وزير الأوقاف السعودي: مرجعية الأزهر لأهل السنة والجماعة لا تقبل المساس أو المزايدة
|
الطيب وآل شيخ يتصديان لاختراق المجتمعات السنية.. وزير الأوقاف السعودي: مرجعية الأزهر لأهل السنة والجماعة لا تقبل المساس أو المزايدة

الطيب وآل شيخ يتصديان لاختراق المجتمعات السنية.. وزير الأوقاف السعودي: مرجعية الأزهر لأهل السنة والجماعة لا تقبل المساس أو المزايدة

أكد الدكتور صالح بن عبد العزيز آل شيخ، وزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية، أن رمزية الأزهر لأهل السنة والجماعة لا تقبل المساس أو المزايدة على المستوي الديني والسياسي.
جاء ذلك عقب محادثاته أمس مع الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تطرقت إلى الأوضاع الراهنة بالعالم الإسلامي والتيارات والاتجاهات الإسلامية المختلفة.
وصرح آل شيخ، أن زيارته جاءت تلبية لدعوة شيخ الأزهر، وأضاف: لاشك أن ما بين العلماء من المودة والقربة يفوق أي اعتبار آخر، لأنهم يهدفون إلى نصرة الإسلام وبقاء الأمة في ظل الوحدة والتماسك.
وتابع: أننا نقدر لشيخ الأزهر دعوته ونؤكد علي أن السعودية وعلماءها ينظرون إلى الأزهر على أنه المرجعية الإسلامية الشامخة، وأن رمزية الأزهر لأهل السنة والجماعة لا تقبل المساس أو المزايدة علي المستوي الديني والسياسي.
واستطرد قائلا: نحن حريصون على الاقتراب لعلماء مصر، لأنها اكبر دولة عربية تزخر بالعلماء والسياسيين والكتاب والمفكرين المؤثرين؛ فمصر دولة مهمة لكل مسلم وخاصة في أمنها واستقرارها وهذا ما نسعى إليه مع الأزهر على الصفة العلمية والعملية وأن نكون يدا واحدة نحترم بعضنا بعضا ويثني بعضنا على بعض.
وأكد أننا نرى في شيخ الأزهر حرصه علي الإسلام والمسلمين، ومحاربة كل ما يخالف الكتاب والسنة، كما نقدر له حرصه على التعاون والوحدة بين المسلمين والوحدة الإسلامية ونشر المحبة بين المسلمين.
ومضى قائلا: من هنا أوجه رسالة وهي أن علماء السعودية يتفقون مع الأزهر في برامجه الفاعلة في وحدة الأمة ويقدرون تاريخه الطويل، ونحن ندعم هذه المؤسسة التاريخية وتأثيرها على المسلمين في العالم.
وأوضح آل شيخ أن وزارة الأوقاف السعودية في عملها تسعي إلى وحدة المسلمين ونبذ الخلافات وان يثني بعضنا على بعض في السر والعلن وأن نعمل على وحدة المسلمين.
من جانبه، أعلن الدكتور حسن الشافعي رئيس المكتب الفني لشيخ الأزهر، أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على ضرورة التمسك بالفكر الوسطي القائم على الاعتدال، وعدم إقصاء الآخر وألا ينكر إلا ما أنكره الشرع.
وأشار إلى الحرص على التواصل المستمر والتفاهم بين علماء أهل السنة لتقوية الموقف الإسلامي، خاصة بين أهل السنة والجماعة اعتمادا على الفكر الوسطي الذي يحض عليه الأزهر وعلماء السعودية، كما تم الاتفاق على التصدي لأي محاولات تهدف إلى المساس بالمجتمعات الإسلامية السنية تحت أي شعار مخالف.

 

عدد الزيارات : 233   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.