بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار اقتصادية | انطلاق الحوار الاستراتيجي بين مصر وتركيا اليوم
|
انطلاق الحوار الاستراتيجي بين مصر وتركيا اليوم تبدأ اليوم المباحثات المصرية ـ التركية برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء‏,‏ ونظيره التركي رجب طيب أردوغان‏,‏ وقد وصل أردوغان في ساعة متأخرة أمس في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام.

انطلاق الحوار الاستراتيجي بين مصر وتركيا اليوم

تبدأ اليوم المباحثات المصرية ـ التركية برئاسة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء‏,‏ ونظيره التركي رجب طيب أردوغان‏,‏ وقد وصل أردوغان في ساعة متأخرة أمس في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام.

علي رأس وفد وزاري رفيع المستوي يضم ستة وزراء و200من كبار رجال الأعمال الأتراك.
ويفتتح شرف وأردوغان المجلس الأعلي للحوار الاستراتيجي بين مصر وتركيا, كما يشهدان توقيع11 اتفاقية ومذكرة تفاهم في عدة مجالات.
وسيبحث شرف مع أردوغان تطورات الأوضاع في المنطقة, خاصة الأزمة السورية, وأحداث الثورة الليبية, والقضية الفلسطينية, وتشكل الزيارة نقطة تحول في العلاقات الاقتصادية والتجارية بين القاهرة وأنقرة, وتحتل تركيا المرتبة الـ47 ضمن قائمة أكبر الدول المستثمرة في مصر بإجمالي استثمارات1,5 مليار دولار, وفي المقابل فإن استثمارات مصر في تركيا تبلغ خمسة ملايين دولار.
وقد حظيت الزيارة باهتمام كبير, حيث أكدت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أمس أن إسرائيل تسعي لرأب الصدع في علاقاتها مع مصر وتركيا خشية المزيد من العزلة. وأشارت الصحيفة إلي أن بعض الخبراء الإسرائيليين حذروا من أن ثمة تعاونا قد يبدأ ما بين رئيس الوزراء التركي, والمجلس العسكري الحاكم برئاسة المشير حسين طنطاوي في مصر خلال زيارة أردوغان يهدف إلي تنامي عزلة إسرائيل.
ونقلت الصحيفة عن الرئيس السابق لجهاز الأمن الإسرائيلي شين بيت أفي يعالون قوله: يمثل ذلك مصدر إزعاج كبير لنا, ولابد من التساؤل حول ما أضحت عليه مكاننا في المنطقة.

المصدر

عدد الزيارات : 245   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.