بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار رياضية | الأهلي المصري ينعش آماله في "أبطال إفريقيا" على حساب مولودية الجزائر
|
الأهلي المصري ينعش آماله في "أبطال إفريقيا" على حساب مولودية الجزائر

الأهلي المصري ينعش آماله في "أبطال إفريقيا" على حساب مولودية الجزائر

أنعش الأهلي المصري آماله في التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعدما تغلب على مولودية الجزائر الجزائري 2-صفر على ملعب القاهرة الدولي أمس الجمعة، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية.

وجاء هدفا الأهلي في الشوط الأول من المباراة وسجلهما المهاجم عماد متعب في الدقيقتين (10) و(31)، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وحقق الأهلي بذلك الفوز الأول له في المجموعة بعد هزيمة وتعادل ليرفع رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع الوداد الرياضي المغربي والترجي التونسي اللذين يلتقيان في المغرب غداً الأحد، بينما تجمّد رصيد مولودية الجزائر عند نقطة واحدة.

وبدأ الشوط الأول بإيقاع لعب سريع من جانب الفريقين وإن كانت السيطرة في الدقائق الخمس الأولى من نصيب المولودية، لكن سرعان ما بدأ الأهلي السيطرة على وسط الملعب وبادل المنافس الهجمات، وبالفعل تألق نجوم القلعة الحمراء واعتمد لاعبوه على التمريرات المتقنة للتغلب على التكتل الدفاعي للفريق الجزائري.

واستعاد عماد متعب ذاكرة التهديف مجدداً عندما أهدى الكرة لأبو تريكة داخل منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية انقض عليها متعب برأسه وأسكنها الشباك مسجلاَ هدف التقدم (10).

وفي الدقيقة (31)، مرر متعب الكرة من الجهة اليمنى إلى أحمد فتحي الذي هيأها إلى زميله متعب ليسددها بقوة وترتطم بيد الحارس قبل أن تسكن الشباك الجزائرية.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء لاعبي الأهلي المصري ومال الأداء للجانب الاستعراضي في أغلب الفترات، في الوقت الذي عمد فيه المولودية إلى لتأمين الدفاعي مع الاعتماد الهجمات المرتدة السريعة، دون خطورة أو تغيير يذكر.

وكان الأهلي استهل مشواره في الدور ربع النهائي بالتعادل مع ضيفه الوداد الرياضي المغربي 3-3، ثم سقط في الجولة الثانية أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي صفر-1، وهو الوضع المماثل الذي كان ضيفه الجزائري فيه بعدما تعادل مع الترجي في الجزائر 1-1 قبل أن يتلقى هزيمة قاسية في المغرب على يد الوداد برباعية نظيفة.

عدد الزيارات : 227   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.