بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار رياضية | السلمي يؤكد تطابق وجهات النظر بين مصر والسودان
|
الزمالك يتلقي عرضا جديدا من توتنهام لشيكابالا‏..‏ واتجاه لاستمرار اللاعب مع الفريق هذا الموسم

الزمالك يتلقي عرضا جديدا من توتنهام لشيكابالا‏..‏ واتجاه لاستمرار اللاعب مع الفريق هذا الموسم

نفي المستشار جلال ابراهيم رئيس مجلس الادارة ما تردد أخيرا عن وجود أية خلافات مع مسئولي وكالة الأهرام للاعلان بشأن عقد الرعاية مع النادي مشددا في الوقت ذاته علي انتهاء مسئولي الوكالة .

بالاضافة الي المستشار القانوني للنادي من تجهيز العقود لارسالها للنادي للانتهاء من اعتمادها خلال الساعات القادمة وأشار رئيس النادي الي أن كافة الأمور مع مسئولي الوكالة تسير في مسارها الطبيعي وفقا لما تم الاتفاق عليه بين الجانبين بشأن المواعيد المحدده لارسال المقابل المادي المتفق عليه مسبقا وهو مبلغ الخمسة ملايين جنيه مقدم العقد. وقال ان الوكالة تسعي حاليا لتوفير معسكر الاعداد الخاص بالفريق في ألمانيا والنمسا بعد اجازة عيد الفطر وفقا لما طلبه المعلم حسن شحاتة.
من جهة أخري قدم نادي توتنهام الانجليزي عرضا رسميا لنادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع صانع الالعاب محمود عبدالرازق شيكابالا.
وقال سمير عبدالتواب وكيل اعمال اللاعب تلقي شيكابالا عرضا رسميا من توتنهام من اجل الانتقال اليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. واضاف تم ارسال فاكسا رسميا لنادي الزمالك عبر شركتي تسويق هما سكاي سبورت الانجليزية ونيسان المصرية من اجل البت في العرض.ونفي وكيل اعمال اللاعب ان يكون العرض يتضمن خضوع شيكابالا لأي اختبارات فنية
وقال العرض واضح وصريح وهو التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي دون الحاجة لاختباره فنيا, فقدرات شيكابالا تمكنه من اللعب لأكبر الاندية في العالم. ورفض عبدالتواب الافصاح عن اي جوانب مالية للعرض حيث قال الامور المالية من اختصاص الناديين واللاعب فقط.
واكد توتنهام سينتظر ردا من ادارة نادي الزمالك من اجل بدء المفاوضات النهائية ووضع الرتوش الاخيرة للصفقة من اجل اتمامها. ولكن المرجح ان يستمر شيكابالا مع الزمالك هذا الموسم وتأجيل العرض للموسم القادم وكان سمير عبد التواب قد أكد وصول المهاجم البنيني رزاق الي القاهرة مساء الجمعة بعد إرسال تذاكر السفر اليه.
وفي سياق آخر قام الجهاز الفني للزمالك خلال الايام الماضيه بدراسة اللائحة القديمة الخاصة بفريق الكرة و أجري الجهاز بعض التعديلات عليها وتقرر الانتهاء من اللائحة الجديدة بشكل نهائي قبل مباريات الكأس خاصة وان الجهاز يفضل ان يكون هناك نظام ثابت من خلاله يمكن التعامل مع جميع اللاعبين بشكل عادل.
وقرر الجهاز الفني منحه فرصة أكبر للأفارقة المتواجدين مع الفريق في الوقت الحالي, ولا داعي للاستعجال في الحكم عليهم خاصة ومازال هناك لاعبين آخرون سيحضرون عن طريق وكلاء للاختبار مع الفريق.
ومن جهته أبدي حسن شحاته سعادته بالروح المتواجدة حاليا بين لاعبي الفريق, سواء القدامي أو الجدد. مشيرا إلي ان الروح المعنوية للاعبين مرتفعة, وسنواصل تدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال المرحلة القادمة قبل بداية المنافسات. وأثني حسن شحاته علي جدول الدوري وكأس مصر, ومنحه فرصة لإقامة معسكر تدريب عقب شهر رمضان والعيد. وتمني في النهاية ان يحقق طموحات جماهير الزمالك وأسعدهم خلال الفترة القادمة.
وعلي الجانب الآخر أكد اسماعيل يوسف المدرب العام أن مصير اللاعبين الأفارقة الثلاث الكينج الكاميروني وأوروك وواسي النيجيريين سوف يتحدد اليوم. وكان أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق قد أعرب عن سعادته بتمسك حسن شحاته بإستمراره مع الفريق. وقال ان الفرصة الآن في يده وليس بيد أحد آخر, وسيسعي للحصول علي فرصة المشاركة مع الفريق.وأكد اللاعب استفادته من تجربة الإعارة للمصري البورسعيدي, حيث شارك في فترات كبيرة خلال المباريات واكتسب خبرات, ويتمني ان يوفقه الله مع الزمالك في الفترة المقبلة. يذكر ان الزمالك يفاوض احمد مجدي لاعب الوسط المدافع للعودة للفريق بعد رحلة احتراف الي المصري لمدة موسم وجلس طارق غنيم مع المسئولين بالمصري من أجل اتمام الصفقة والحصول علي الاستغناء الخاص بهاني سعيد بعد تسديد قيمة الصفقة.

 

المصدر

عدد الزيارات : 228   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.