بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
بطره هوست لخدمات الويب المتكاملة
تأسست (بطره هوست) لخدمات الويب المتكاملة عام 2009، وتطمح بأن تكون من المواقع الرائدة في مجالات برمجة و تصميم مواقع الانترنت للأفراد و الشركات و المؤسسات الكبرى بمختلف الإختصاصات، بالإضافة للخدمات و الحلول البرمجية بمجال الويب، و مشاريع الشركات الداخلية من خلال نخبة من المهندسين المختصين في مجال المعلوماتية. ... المزيد
سكربت معارض السيارات
سكربت معارض السيارات
الاسكربت خاص بمعارض السيارات التى تريد ان يكون لها موقع مستقل باسمها يميزها على الشبكة الدولية، تستطيع من خلاله اضافة السيارات الموجوده بصالاتهم بمواصفتها وتحديد حالاتها سواء اكانت جديدة او مستعملة. ... المزيد
سمكة الأرنب تغزو مصر.. والثروة السمكية: تناولها يقتل خلال ساعات | رمضان في بورما .. اللهم عليك بالماغ البوذيين | لماذا يذبحون المسلمين في بورما ؟ | أحوال المسلمين في أراكان بورما تحذير مؤلم جداً +18 | الحرق الجماعى لمسلمي بورما | اللمبة الموفرة قاتل مستتر فكن على حذر منها
الأعـــــضاء
اسم العضو
كلمة المرور
   
تنشيط الحساب   التسجيل بالموقع
 
 
جديد مواضيع المنتدى
 
سجل ايميلك لاخطارك بكل جديد بالموقع

ادخل بريدك الالكتروني

 
عـــــــداد الــــــزوار
free counters
الأخبـــــار | اخبار رياضية | الأهلي يواجه الحرس‏..‏ ودجلة مع الزمالك في الأسبوع الأول بالدورى العام
|
الأهلي يواجه الحرس‏..‏ ودجلة مع الزمالك في الأسبوع الأول بالدورى العام أسفرت قرعة الأسبوع الأول لمباريات الدوري العام المقرر انطلاقه في‏14‏ أكتوبر القادم لموسم‏2012/2011‏ التي أجريت أمس بقاعة المركز الاعلامي بإتحاد الكرة وبحضور مندوبي الأندية ال‏19‏.

الأهلي يواجه الحرس‏..‏ ودجلة مع الزمالك في الأسبوع الأول بالدورى العام

أسفرت قرعة الأسبوع الأول لمباريات الدوري العام المقرر انطلاقه في‏14‏ أكتوبر القادم لموسم‏2012/2011‏ التي أجريت أمس بقاعة المركز الاعلامي بإتحاد الكرة وبحضور مندوبي الأندية ال‏19‏.

 وهم الاهلي, الزمالك, الاسماعيلي, بيتروجيت, انبي, المصري, اتحاد الشرطة, الداخلية, طلائع الجيش, حرس الحدود, تليفونات بني سويف, الاتحاد السكندري, سموحة, مصر المقاصة, غزل المحلة, وادي دجلة, المقاولون العرب, الجونة, ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين وعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد.
ويلتقي في الأسبوع الاول للدوري فريق الأهلي مع حرس الحدود, بينما يلتقي وادي دجلة مع الزمالك, والداخلية مع الاتحاد السكندري, وانبي مع الجونة, والاسماعيلي مع بيتروجيت, والمقاصة مع تليفونات بني سويف, والمحلة مع المصري, وطلائع الجيش مع المقاولون العرب, والإنتاج الحربي مع اتحاد الشرطة, بينما يحصل فريق سموحة السكندري علي راحة في الأسبوع الأول. ويلتقي الأهلي والزمالك في القمة الأولي بينهما في الأسبوع الـ18 والقمة الثانية في الأسبوع الـ.37
وسوف تقوم لجنة المسابقات باستكمال الجدول الكامل للدوري وإعلانه خلال الأيام المقبلة بعد تسكين جميع التوقيتات الدولية للمنتخبات الوطنية والأندية المشاركة في البطولات القارية والعربية.
وفي سياق أخر قررت لجنة المسابقات برئاسة في اجتماعها الذي عقد ظهر أمس بمقر الاتحاد نقل مباراة واحدة محلية لفريق الأهلي خارج ملعبه وتحمله كافة التلفيات التي أحدثتها جماهيره في مباراته مع كيما أسوان التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في دور أل32 من بطولة كأس مصر بإستاد القاهرة الدولي وشهدت أحداثا مؤسفة وقيام الجماهير بتدمير بعض منشات الإستاد وإحراق السيارات المتواجدة في طريق صلاح سالم.
من ناحية أخر يعقد اجتماع في الواحدة ظهر اليوم برئاسة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة السباعية للبث الفضائي بحضور رؤساء الأندية أل19 المشاركة في الدوري الممتاز وذلك لاختيار أعضاء لجنة البث من رؤساء الأندية ويصل عددهم إلي سبعة أعضاء.. كما سيناقش الاجتماع كيفية تحصيل المبالغ المالية المتأخرة علي القنوات الفضائية التي أذاعت مباريات الدوري الموسم الماضي, وذلك للاستقرار علي أسلوب بيع المباريات فضائيا في الموسم المقبل سواء من خلال التعاقد مع القنوات الفضائية التي وقعت عقود الموسم الماضي مع زيادة القيمة المالية لتتناسب مع الزيادة التي ستحدث في عدد مباريات الدوري الجديد.. وكذلك الاقتراح المقدم للجنة لبيع الدوري المصري حصريا إلي أحدي القنوات العربية او المصرية من خلال مزايدة علنية بين الشركات والمؤسسات والكيانات الإعلامية للحصول علي أكبر قيمة مالية تفيد الاندية في تعويض ما تقوم به من إنفاق كبير علي قطاعات الكرة لديها والتي تضم مرتبات اللاعبين والإداريين والمدربين والعاملين والتعاقد مع نجوم جدد تتعدي قيمتهم المالية العشرة ملايين جنيه للاعب الواحد فقط مما جعل الأندية تهتم كثيرا بمشروع البث الفضائي لجلب عائد يتناسب مع حجم نفقاتها علي الكرة.

المصدر

 

عدد الزيارات : 241   عدد التعليقات : 0


الاسم
البريد الالكتروني
نص التعليق
كود التحقق من الصورة
ادخل الكود الذى فى الصورة

ملحوظة: جميع التعليقات تعبر عن آراء صاحبها، وإدارة الموقع غير مسئولة عن اى تعليق قد يبدر من اى زائر للموقع.